بقلم Babnet|٢٧ يونيو ٢٠٢٦|2 دقيقة قراءة
دانت طهران اليوم السبت الضربات الجوية الأمريكية أمس على إيران، معتبرة أنها انتهاك للبند الأول من التفاهم مع الولايات المتحدة. وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان ندين بشدة الهجمات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي الإرهابي مساء الجمعة على عدة مواقع في السواحل الجنوبية لإيران. وقد استهدفت هذه ال
أخبار



![Rotana Comedy (1080p) [Geo-blocked]](https://i.imgur.com/IlT8U6S.png)
