بقلم Babnet|٢٣ يونيو ٢٠٢٦|2 دقيقة قراءة
مُنح الرئيس الإيراني الدكتور مسعود بزشكيان، اليوم الثلاثاء، دكتوراه فخرية في جراحة القلب من قبل الكلية الباكستانية للأطباء والجراحين (CPSP)، تقديرًا لإسهاماته المتميزة في مجالات الصحة العامة والتعليم الطبي والبحث الصحي، وخدماته المتفانية للمجتمع. وجرى تسليم دكتوراه الفخرية خلال حفل خاص أُقيم في
أخبار






