بقلم JawhraFM|٢٧ يونيو ٢٠٢٦|2 دقيقة قراءة
احتضن مقر ولاية سوسة، اليوم، اجتماعًا خُصّص لبحث وضعية النجم الساحلي، بحضور عدد من الشخصيات والوجوه الرياضية والإدارية، من بينهم الدكتور عبد الجليل بوراوي، و السيدة زهرة إدريس، و السادة فؤاد قاسم، وعثمان جنيح، ومعز إدريس، ومحمد ابراهيم، وأحمد القفصي، وكريم العكروت، ووليد بوسنينة إلى جانب عدد من اللاعبين السابقين، وهم أيمن البلبولي، وأمين الشرميطي.
أخبار




