بقلم Babnet|٢٢ يونيو ٢٠٢٦|2 دقيقة قراءة
انطلقت، اليوم الاثنين، بمعتمدية منزل جميل من ولاية بنزرت، عملية تسريح الغاز الطبيعي ووضع الأنبوب الرابط بين محطة تخفيض الضخط بمنزل جميل ومحطة تخفيض الضخط بمنزل عبد الرحمان تحت الضغط، وذلك في ظروف عادية ووفق المعايير الفنية المعتمدة و إجراءات السلامة والأمن الصناعي. ووفق ما نشرته ولاية بنزرت على
أخبار




