بقلم Babnet|٢٧ يونيو ٢٠٢٦|2 دقيقة قراءة
تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس بقصر قرطاج، تعيين أعضاء لجنة الصّلح الجزائي بعد أن كان عيّن علي عبّاس رئيسا لها وشدّد رئيس الدّولة وفق بلاغ لمصالح الرئاسة، مجدّدا على أنّ المحاسبة مطلب مشروع للشّعب التونسي، ولا مجال للتّفريط ولو في ملّيم واحد هو من حقّه، مؤكّدا في الآن ذاته على أن إع
أخبار






![Al Manar (576p) [Not 24/7]](https://i.imgur.com/sOQLV7L.png)