بقلم Babnet|٢٧ يونيو ٢٠٢٦|2 دقيقة قراءة
عقد وزير الصحة مصطفى الفرجاني، يوم الجمعة، جلسة عمل مع المندوبة الوزارية المكلّفة بشؤون البحر الأبيض المتوسط في الحكومة الفرنسية نادية هاي ، وذلك بحضور سفير تونس بفرنسا. وتم خلال اللقاء التباحث حول سبل تعزيز التعاون التونسي الفرنسي في مجالات الصحة الرقمية والمستشفى الرقمي والطب عن بُعد وتوظيف الذ
أخبار





