بقلم Babnet|٢٥ يونيو ٢٠٢٦|2 دقيقة قراءة
نظّمت المندوبية الجهوية للديوان الوطني للاسرة والعمران البشري بالشراكة مع المستشفى المحلي بالفوار من ولاية قبلي، صباح اليوم الخميس، بأحد الفضاءات الرياضية الخاصة، قافلة طبية تحسيسية للتوقي من السرطانات الانثوية. وأوضحت المثقف رئيس بالمندوبية أسماء بن عبد الخالق لصحفي وات ان هذه القافلة تشمل حصص
أخبار




![LCI HD (720p) [Geo-Blocked]](https://i.imgur.com/DED8EXs.png)
