بقلم Babnet|٢٦ يونيو ٢٠٢٦|2 دقيقة قراءة
أكد كاتب الدولة المكلف بالإنتقال الطاقي، وائل شوشان، أهمية تعزيز التعاون الإقليمي والشراكة بين دول ضفتي البحر الأبيض المتوسط في مجالات الربط الكهربائي والطاقات المتجددة، بما يدعم الأمن الطاقي ويسرّع الإنتقال نحو منظومات طاقية أكثر إستدامة ونجاعة. وجاء ذلك خلال مشاركته، أمس الخميس بروما، في ندوة
أخبار



